نحن كل ما تتطلع اليه
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جماهير اتحاد جدة تحتفل حتى الصباح بثمرة جهد موسم كامل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Iam legend girl
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: جماهير اتحاد جدة تحتفل حتى الصباح بثمرة جهد موسم كامل   الخميس أبريل 16, 2009 10:50 pm

امتدت أفراح جماهير الاتحاد السعودي في جدة بعد فوزه الغالي على غريمه الهلال والتتويج بلقب دوري المحترفين حتى ساعات الصباح الأولى من فجر الاثنين بمقر النادي في شارع الصحافة بجدة.

ما أسهم في إغلاق الشوارع المؤدية إلى النادي، إذ اكتظت بالمارة حاملين أعلامهم والشالات الصفراء والسوداء، ودمى النمور التي يطلقونها على نجوم الفريق.

وكان لكورنيش جدة نصيب كبير من الاحتفالات التي اقتصرت على السيارات التي توشحت بشعار الاتحاد، وكانت الأهازيج تتصاعد من خلال سماعات كثير من السيارات في منظر أبهج الجماهير المنتشية باللقب.

وأجمع عدد من الجماهير الاتحادية على التواجد بصحبة أطفالهم في مقر النادي، كان بينهم من لم يتجاوز السنتين، وأكبر من ذلك.

وتخلف كثير من الطلاب الاثنين عن اللحاق بمدارسهم وسط تسامح الآباء ابتهاجاً بهذه المناسبة، وشوهد عدد من الأطفال وقد غلبهم النوم مكان الاحتفال بمقر النادي، إلا أن ذلك لم يثن ذويهم للعودة إلى المنازل، فواصلوا الاحتفال حتى ساعات الصباح الأولى، وأجمعوا على أن تحقيق هذه البطولة يهون أمامه كل شيء.

وأجمع عدد كبير من الجماهير الاتحادية على أن وقفة عضو الشرف المؤثر منصور البلوي كانت خلف الإنجاز الذي تحقق بوقفته الصادقة مع الإدارة المكلفة مادياً ومعنوياً من خلال هذه المسابقة إلى أن تحققت، وكذا مسيرة الفريق المشرفة في دوري أبطال آسيا التي يتصدر فيها مجموعته ويسير إلى طريق التأهل إلى الدور الثاني منها.

وكان منصور البلوي قد استضاف اللاعبين في منزله بالرياض بعد المباراة مباشرة، وسيقيم النادي الخميس المقبل احتفالية لتوزيع المكافآت على اللاعبين بمقر النادي في خضم استعدادات الفريق لكأس الأبطال.

من جانبه بارك رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن فهد من خارج المملكة لكل الاتحاديين باللقب الأول الذي تحقق بفضل الله ثم المجهودات التي بذلت من الجميع، مقدماً هذا اللقب للأمير طلال بن منصور الذي قال إنه مهما قدم الاتحاديون لهذا الرجل فإنهم لن يفوه حقه مما قدمه للنادي طيلة تاريخه.

وأضاف "تحقيق الاتحاد لأول نسخة من دوري المحترفين يعد تفرداً اتحادياً امتداداً لتفرداته في مجالات كثيرة على مر التاريخ، وهو ما يميز الاتحاد عن بقية الأندية الأخرى"، مذكراً أن فريقه في الموسم الماضي لم يستحق خسارة اللقب.

وتابع "اللاعبون أدركوا أنهم تساهلوا الموسم الماضي فكانت مسيرتهم هذا الموسم مختلفة، وحسموا الدوري بفارق نقطي عن منافسهم الهلال قوامها 5 نقاط، وعن الثالث بما يقارب 15 نقطة".

وأكد مدير الفريق، الجندي المجهول حامد البلوي أن تحقيق اللقب كان ثمرة جهد موسم كامل، وقال "كان لدي إحساس أن الفريق سيعود من الرياض ليس بفرصة التعادل، ولكن بالفوز وهو ما تحقق"، مشدداً على أن ذلك ليس تقليلاً من الهلال إلا أنه من خلال ما لمسه من اللاعبين.

وقدم البلوي شكره الكبير للجماهير الاتحادية في جميع أنحاء المملكة التي تكبدت مشاق السفر إلى الرياض لمؤازرة الفريق ولم تعد إلى جدة وهي خائبة، مؤكداً أنها الوقود الذي أشعل حماسة اللاعبين.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جماهير اتحاد جدة تحتفل حتى الصباح بثمرة جهد موسم كامل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
so cool :: رياضه-
انتقل الى: