so cool
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن كل ما تتطلع اليه

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

wonder boy

كاتب الموضوعرسالة
Wonder boy

Wonder boy

wonder boy Empty
مُساهمةموضوع: wonder boy   wonder boy Icon_minitime1الثلاثاء مايو 04, 2010 7:33 pm

مره من المرات وقفني واحد في الشارع وقال لي انه يبيني اروح معه للبيت علشان احمل معه ثلاجه في سيارتي يبي يوديها لبيت ثاني توه مستاجره وطبعا انا وقتها كنت طفران بالسيارة وقلبي حبوب وافقت فزعة معه وركبت الرجال ورحنا لبيته وخرطت الريوس عند عتبة الباب اقرب للتحميل ورحنا وحملنا الثلاجه ووديناها ويوم جيت ارجعه قال لي معليش ياخوي ياليت والله لو تكرمت نشيل الفرن ؟؟ واستحيت وقلت يالله مهوب عايق يرجال وشلناه ويوم رجعنا قال فيه حاجه اذا ماعليك كلافه الغساله ؟؟؟؟؟ وانا ماش بديت احس بنوع من القفله وقلت يعين الله ونشقلها ويوم رجعنا قال والله فيه بعض الاغراض البسيطه ياليت والله لو نوديها ؟؟ انا انهبلت والمشكله اني قاعد احمل معه واشيل وانزل لوه معطيني 100 ريال كان شويه ومع هالدرج سرداد مرداد ولا جاني الا الغثا وقولته عقب هاك الردود وبكل برود : معليش يا ابني اتعبناك معانا ؟؟ وانا اللي ادق سلف وانا العن الساعه اللي وقفت فيها Evil or Very Mad Twisted Evil

wonder boy
صفحة 1 من اصل 1